الثلاثاء، 18 ديسمبر 2012

الرئيسية قوقل تعترف بأن نسخة الآيفون من الخرائط افضل من الأندرويد

قوقل تعترف بأن نسخة الآيفون من الخرائط افضل من الأندرويد


IMG 003811 قوقل تعترف بأن نسخة الآيفون من الخرائط افضل من الأندرويد ونسخة الآيباد قادمة

بعد طرح تطبيق خرائط قوقل على الآيفون، اشار David Pogue في المراجعة الخاصة به بأن قوقل اشارت له بأن تطبيق الآيفون افضل من تطبيق الأندرويد من ناحية التشغيلية:

قوقل تعترف بأنه حتى افضل من تطبيق الخرائط الخاصة بأندوريد، وقد استوعبت بأن المزايا تأتي ببساطة انك تسحب القائمة الجانبية

بينما على الواقع بأن نسخة الأندرويد لا تزال عملية اكثر خصوصاً لإحتوائها على خاصية الخرائط على وضع الـ Offline وهي بدون الحاجة الإتصال بالأنترنت واشار بروج بأن بعد التلميح عن هذه الخصائص وعدم دعم الآيباد، اشارت قوقل بأن مثل هذه الخصائص ستكون متوفره قريباً.

واشارت قوقل على صعيد اخر، بأن حزمة التطوير الخاصة بتطبيق الخرائط للآي او اس اصبح متوفراً ايضاً حيث الأن بإمكانك المطورين توجيه المستخدم الى تطبيق خرائط قوقل بشكل سريع عبر خاصية URL Scheme وبذلك يمكن للمطورين الحصول على العديد من المزايا بربط البرنامج الخاص بهم مع خرائط قوقل.

اذا قوقل تعود وبقوه للآيفون ببرنامج افضل بكثير من السابق الذي كان موجود في النظام — رأيي الشخصي. المزايا الموجودة رائعه جداً خصوصاً توفر إمكانية الملاحة الحقيقة – تتوفر في السعودية ايضاً – مع الصوت بشكل كامل، لعل احسن قرار لأخذ قوقل الآيفون بجدية، هو حذف التطبيق من النظام وإعتماد آبل على نفسها!

المصدر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.